إيكادولى

إيكادولى

حنان لاشين

"سعف النخيل يظلل الأفق من بعيد وكأنّه سحاب أخضر. صيحة غريبة صمّت أذنيه ثُمّ شعر فجأة بمخالب تقبض على كتفيه، فرفع بصره ورأى طائرًا عملاقًا يبسط جناحيه مظللًا فوق رأسه، تسارعت أنفاسه وهو يطير على ارتفاعٍ شاهق فوق وادٍ عميق يقطعه نهر ماؤه رقراق زمرّدي اللون!
لاحت من بعيد أكواخٌ صغيرة لكنّها متقاربة مصفوفة بانتظام في مجاميع يفصل بينها ممرّات أرضها مغطاة بزهور صغيرة صفراء. تناهى إلى سمعه صوت أنثوي ناعم، كان يناديه ويكرر كلمة غريبة لم يدرك كنهها!
"إيكادولي....إيكادولي"

مقالات مختارة
تتألق السيدات في كل الأزمنة ولعدة أسباب الأغلب يعرفها إما لجلب الحبيب أو لإخفاء بعض تشوهات الروح قبل تشوهات الوجه يتسائل الرجال رغم حبهم لهذه المظاهر وسعيهم للنظر لهذه المرأة المتأنقة على الدوام لما تفكيرهم محدود هؤلاء النساء ولايرون إلا هذه التفاهات !! ولعجبي لكم يارجال تركضون  وراء كل فاتنة متأنقة وترفضون الفتاة البسيطة وبعد هذا تنتقدوا السيدات اللاتي يدفعن كل مابجيوبهن ليظهرن بشكل يثير حضراتكم ..إن كنتم حقا ضد هذا التفكير لما لاتبدؤو بأنفسكم بتغير نظراتكم والبدء بكف عن ملاحقة السيدات  لعلهم يحبون أنفسهم ولايشعروا بالحرج بوصفهن أنهن باهتات ولا يضعن المساحيق . إقرا المزيد