استدعاء شيطاني

استدعاء شيطاني

أسماء أبو العطا

"استدعاء شيطاني " ليست مجرد سرد لأحداث قصة ما، وليست مناقشة لقضية بقدر ما هى مناظرة في علم النفس لأثبات نظرية دون غيرها ....
كما أنها رسالة هامة، إلى أولئك الذين تلقوا صفعات الحياة نيابة عن غيرهم، إلى ذلك الخير الساكن في أعماق قلوبهم ....
وأخيرا أنها رسالة إلى كل ظالم لنفسه، إلى كل من ترك نفسه فريسة لألاعيب الحياة، ففشل في إختبارتها المريرة.

مقالات مختارة

1 سيعدموننى غدا , المشنقة جاهزة ولكن لا يهم فقد اديت واجبى نحو اهلى وقتلت الكثير من هؤلاء الملاعيين , لقد قتلوا اهلى وقذفوا الصواريخ فوق منزلى ,لقد رأيت اخوتى يموتون امامى  لم استطع ان ادفنهم فالكل امرنى بالهروب لا يوجد مكان لى ولا لأمثالى ولكنى قررت الانتقام فلم يفلتوا بفعلتهم تلك , دائما ما يقولون عنى الارهابى ولكنهم هم الارهاب , هم كاذبون منافقون واذا رأى احدا انى ارهابى فليبحث وراء ما فعلوا بى وباهلى انهم لا يساووا الحيوانات ساقابل ربى وانا رافع الرأس وعندما اقابل اهلى فى الاخرة فسيعلمون ان دمهم لم يضيع ولكن ما يبكينى حقا لماذا يقولون انهم الصواب ولماذا يؤيد فعلهم بعض الناس ... أهؤلاء بالفعل من يحمونا .

2 لا اعرف ماذا يحدث لى الان ...لكنى اشعر ببرودة فى جسدى , اننى بالفعل اموت , نعم هذه الدماء المنسالة من صدرى حقيقة انها طلقة اذا ... لقد كنت اؤدى واجبى ..لقد امرنى السادة بان احمى بلادى ولقد اديت واجبنى كاملا ووقفت وحاربت هؤلاء الارهابيين وقتلت الكثير منهم , فداكى يا بلادى عمرى وحياتى , ايها الناس لقد دفعت عمرى ثمنا للدفاع عنكم من هؤلاء الملعونين , يقتلونا باسم الدين ونحن من دينهم كيف يعقل هذا , سافتقد اهلى كثيرا , لقد قتلنى طفلا صغير يحمل سلاحا وكأننى عدوه الصهيونى , لماذا فعل هذا , اين الرحمة فى قلوب هؤلاء القوم ليدفعوا بطفل ليقتل... هل هؤلاء بشر .

3 الكثير من الهرج فى الشوارع لا اعرف ماذا يفعل هؤلاء ايظنون انهم... إقرا المزيد